OnLy GoD cAn JuDgE mE

Tuesday, October 9, 2007

ظلام وقله دفئ وشوق


نعم هاقد ابتدت وحدتي واشتقت الى دنيتي ها قد غابت الشمس وحل ظلامي اللذي لم يكفيه السواد اللذي لا يمكنني النظر به بل هاقد افقدني احساسي ومشاعري هاقد بدء الحرق والالم وهاقد هبت رياح حاره لك تزيد وحدتي الم عن المها لجئت الى عقلي فبادر بالتفكير هاقد تقطعت اشلاء قلبي حين اردت مصارحه دنيتي
حين بدائت بالتفكير بمزاج هادئ بدلا من خوفي من ماساقوله او افعله بدت اخاف من مغيب شمسي او ان يسود ظلام دنيتي حين ابوح وهل ستشتد حرارتها بي ام ستعطيني الدفئ والهدوء والتفاهم مهما كانت اقوالي لها
اشتقت لشمسي وانا لم اعرفها الا من زمن قريب وقبلها قد اعتدت على ظلام والام دوم ماسبق مما كتبت
هاقد بادرت بالتفكير وقتل قلبي والم قلبي اعلم ان شمسي قد نوت القرب مني في الوقت العاجل
واعلم انها تبذل كل مابوسعها لتدفئتي ولاكن هل هي راضيتا عما تفعل عندما تغيب او عندما تعطي الدفئ
هل هي صريحتا مع نفسها كما انا صريحا مع نفسي ومعها اعلم بالوعود واعلم بالامور ولاكن كلن منا يفعل مايفعل
وبالام يكتمها فهل تنوي مصارحتي ام لا
هل هي تنوي مصارحتي ولاكن تخيفها ذهاب ما تدفئه وما يشعرها بما تشعر به من جمال
ام تنوي الكتمان
هل هي تشعر وتفهم شعوري كما افهمه انا ام لا
هل سياتي اليوم الذي تبوح لي به واشعر حينها براحتي الكامله ام سابقى حتى اختفاء شمسي او اختفائي بما انا عليه
هل سيبقى الجروح تنزف مع خوفي من لقياها
ام سياتي يوم تصارحني به بما هي عليه
اعلم بمقدار حريق حبها لي واعلم بدفئي منها
ولاكن ثمه امور تجعل الدفئ حارق من حرارتي
وخوفي
هل استطيع وهل هي تستطيع ان تعطي واعطي مانريده من مصارحه لكي ينتهي الموقف
اقسم انني انوي الهدوء به ولاكن خوفي من حرارتها ان تحرقني وان لا تستطيع اعطائي ما اعتدت عليهاقسم ان لن يختلفي بي شيئ بعدها ولاكن اريد نسيم بارد واريد دفئ وتفاهم بما يحرقني وان افعل واقول وان تقول بما يرضيني ويرضيها وان تثبتني بما تريده واريده اريد الهدوء في ذالك فهل سيحصل
اعلم ان مايلوج بي هو شيئ سوف يقتل القليل من دفئها الى براد فتره البوح
ولاكن بعدها اعلم واعلم انها سوف ياتي دفئي وسوف اكبر وتكبر على نورها
ولن تغيرني حينها الحقيقه مهما كانت وسوف اتخذه نقطه كبيره لقدومنا الى الامام ودون ان اجرح او ارجع الى الماضي
فلا شيئ يرجعني الى الماضي سوا ذالك الشيئ
اعلم انها سوف تفهم بشكل خاطء ولاكن مالي غير لجوء شمس احبها
وبحث عن اكتمالنا وتقدمنا اكثر فاكثر
اريد نهايه هذا الوضع
اريد الراحه اللتي حلمت بها اقسم اني لن انفعل ولن ياتي مايخفي نورها
فقط اريد نسيما باردا ودفئها وهدوء نورها
اريد ان تفهم ماينقصني بهذا الوضع لكي اخطي كما خطيت سابقا الى الامام
ارجوك ياشمسي المشرقه فانا اعتدت دفئكي
انا احبك كما تفتخرين وتحبين ان تدفئيني وتنيري لي بصري
تلاشت الاقوال

No comments: