OnLy GoD cAn JuDgE mE

Thursday, October 11, 2007

كل عام وانا بجروحي بحار

كل عام وانا بجروحي بحار
هاقد اتى يوم فرح المسلمين في يوم العيد
هاقد بدء الرحيل والسفر هاقد بدت الابتسامات على وجه الغني ووجه الفقير
هاقد رسم للاطفال الابتسامه وهاقد لم جمع الكبار بين ابتسامات وفرح
هاقد بدء من لم يرى قريبا او عزيزا عليه بالحزن
وهاقد بدء الطفل الوحيد بالحزن ترافقه الضحكات
ولاكن يبقى يوما يرا به الجميع الفرح
عادا انا فئنا لا ارى من يشاطرني حزني او فرحي
هاقد بقيت وحيدا تشاطرني احزاني ومرضي اللذي زاد همي وضعفي ضعفا بالجسد
نعم فقد عاشرت حبا وحيدا به لاعلم رسمات ايامه هذه
اعلم حبه ولاكن ماذا عساي افعل بين خدوشات هذا الحب ان كنت وحيدا في يوم فرح المجتمع
فقد بقيت على مابقيت اعلم انه قدر الله ولا يغيره احدا غيره وليس بيد من احب حيله سوا الانتظار والاماني
فقد عشت حبه وحدي بين جراح وكسور من جرائ مافعل ومافعلت بي هذه الحياه بين افكار طيبه وبين افكار قاسيه
بين خوف وفرح ماذا عساي ان اقول له وهل استطيع ام اقدر على ذالك وان استطعت فهل ستكون ردوده كما تخيلت
نعم احبه وهو يحبني ولاكن ....
عاشرت وحدتي في هذا الصباح
فنتظرو
موضوع مابعد العيد ان كتب الله لي عمرا
اقسم اني احبك ولاكن ..
قطع الموضوع مع الكثير من الاقوال لسؤ الحاله والظروف
كسرت ولا اعلم ماهي اسباب فعلاته المتتاليه
خلااااال ايام العيد موضوع يوم ميلادي فترقبوه

No comments: