OnLy GoD cAn JuDgE mE

Friday, October 12, 2007

شعوري وسط فرحه العالم حزين

شعوري وسط فرحه العالم حزين
وقعت حزين في يوم تفرح به الناس مضى بي زماني وحيدا بلا احساس احد
وهاقد اخذت الظروف اغلى من يكون لي في انشغاله المجبور
هاقد عانيت مع مرضي وحزني وكسور قلبي جرء من احببت خلال هذه الفتره
الم يكفي حساباته لي ان يحذر معي ام تهاون ام جحود ام لم اعد شيئ يعني له
هل الى هذا الحد اخذه انشغاله ؟
وهل لا استحق ان يطمئنني عليه ؟
ام هي ليست من خصوصياتي ؟
اعذره على ماهو مشغولا به ولا اعذره على تقصيره لي ولاكن لن احرمه بسمه يوم عيده
فها انا حزين وان لمته لن يقبل مني ذالك وان خاطبته عاملني كما لو انني من اضاق حبسهلمى ذالك الم يكفيه شعوره بشووقي وتتقديري لظروفه ام مالذي حدث
اعيش حزني اللذي سيمضي بي حى نهايه هذه الايام الجميله له
اعلم مدى حبه وشوقه لي واعلم انها ليست بيده ولاكن
ماوضع تقصيره ام
سئعيش حزني حتى يعود ليرسم لي البسمه فانا لا اقوى جداله خوفا من خسارته فهو من رسم لي بسمتي
لن اكم فلن تشعرو بي ولن يشعر بي سوا نفسي المجروحه الوحيده في يوم فرح لناس وهاقد طرحني المرض مع حزني لكي لا اتمكن من مخاطبه احد
ولا من خروجي من سريرا سالازمه سئعيش عليه وحدي دون رفيق او صوت سئعيش من دواء وماء مع حزني وقهري سئخاطب الامي وقلبي المكسور
ولن يستطيع بشرا تعويضي مهما جارت الايام هذا هو اول عيد لنا
وسيبقا نزفه بقلبي كلما ذكرته الايام
لن اكمل فلن يفهمني سواي احد

No comments: